موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 لموظفي الحكومة في مصر

Ahmed28 يوليو 2023
صرف مرتبات شهر فبراير
صرف مرتبات شهر فبراير

كشفت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير الجاري من العام 2023 إلى الموظفين الخاص بقطاع الحكومة، داخل جمهورية مصر العربية، وذلك في ضوء التساؤل الكبير خلال الفترة الماضية عن موعد صرف هذه المرتبات لهم، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها طبقات عديدة من الشعب المصري.

الموعد الرسمي لنزول الرواتب

ويعد البحث عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير أحد أكثر ما يشغل قطاع كبير من المواطنين داخل مصر، خاصة الموظفين في القطاع الإداري في الدولة المصرية، حيث يرغب الجميع في معرفة موعد القبض، والمواعيد التي سيتم الصرف فيها على مدار شهر فبراير خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت وزارة المالية والحكومة المصرية أن مرتبات الجهاز الإداري في الدولة بمختلف قطاعاته على مستوى جمهورية مصر العربية، سيتم طرحها بداية من يوم 23 فبراير المقبل، وسيتم تمديدها حتى يوم 28 من نفس الشهر خلال الفترة الحالية.

وأكدت أن الوزارة والدولة راعت كل الإجازات الرسمية والمناسبات خلال نزول الراتب خلال الأشهر يناير وفبراير ومارس على الترتيب حرصا على مراعاة مصلحة الموظفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة