خبير سياسي: مصر تسعى لعقد شراكات مع دول الخليج

Ahmed7 مايو 2023
طارق فهمي خبير سياسي
طارق فهمي خبير سياسي

يرى الدكتور طارق فهمي، أستاذ علاقات سياسية مصري، أن مصر جزء من الأمن القومي العربي، وتعمل دائما على تقديم أفضل الخدمات للشرق الأوسط خلال الفترة الحالية، وأن مصر لا تنسى دائما من يقف بجوارها من الدول العربية، ودول الخليج المختلفة خلال الفترة الماضية.

أستاذ علاقات سياسية: أمن دول الخليج مسؤولية مصرية عربية

وأضاف «فهمي»، خلال تصريحات تلفزيونية له خلال فضائية صدى البلد، أن تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم، حول أن مصر لا تنسى من وقف بجوارها، هي رسالة خاصة لكل الأشقاء العرب في الفترة المقبلة، خاصة، وأن مصر ترغب جيدا في تعزيز شراكات كبيرة مع الدول العربية المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وتابع أستاذ العلاقات السياسية المصري، أن مواقع التواصل الاجتماعي تسعى لبث الفتنة بين مصر والدول العربية خلال الفترة الحالية، ويجب على الجميع إدراك ذلك، وأن يكون هنا وقفة حازمة أمام كل ما يحدث في الفترة الحالية من أزمات عديدة بسبب تلك المواقع.

وشدد على أن أمن دول الخليج هي مسؤولية مصرية عربية، والجميع يعلم ذلك، ومصر واحدة من الدول التي لها ثقل كبير في المنطقة العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة