إيلون ماسك اقترض مليار دولار للاستحواذ على تويتر

Ahmed21 فبراير 2024
إيلون ماسك
إيلون ماسك

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية بشأن رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك، فيما يتعلق باستحواذه على منصة تويتر خلال الفترة الماضية، والتي قد تم تغيير اسمها إلى منصة إكس، بتعليمات من الرئيس التنفيذي إيلون ماسك في الفترة الأخيرة، والذي يطمح إلى تطوير تلك المنصة بشكل غير مسبوق خلال الفترة المقبلة.

مفاجأة بشأن استحواذ تويتر

وكان إيلون ماسك قد نجح في الاستحواذ على تويتر، في صفقة كانت هي حديث العالم أجمع طيلة الأشهر الماضية، باعتباره واحد من أهم رجال الأعمال في العالم، ورغبة الجميع في رؤية ما يمكن لماسك تقديمه من خلال منصة تويتر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الخسائر التي كانت تحققها الشركة.

ووفقا لما نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال” فإن الملياردير الأمريكي قد اقترض مبلغ مليار دولار من أجل استغلاله في الاستحواذ على منصة تويتر خلال الفترة الراهنة، إذ أن الكشوفات أثبتت ذلك.

وأضافت الصحيفة، أن إيلون ماسك قام باقتراض هذا المبلغ من خلال شركته سبيس إكس، والتي استغلها من أجل استكمال استحواذه على منصة تويتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة