“جوجل” تخطط لزيادة أسعار هواتف بكسل 8 المقبلة”

AhmedEG8 يناير 2024
“جوجل” تخطط لزيادة أسعار هواتف بكسل 8 المقبلة”

يترقب عشاق الهواتف الذكية حول العالم، هاتف جوجل المقرر إطلاقه خلال الشهر المقبل والذي يحمل اسم “بكسل 8″، ولكن يبدو أن الشركة تخطط للكشف عن مفاجأة أخرى للمستخدمين وتتمثل في ارتفاع سعر النسخة المقبلة من الهاتف، مقارنة بالأسعار الموجودة في السوق خلال الفترة الحالية.

وتخطط “جوجل” لزيادة سعر الإصدار الأساسي إلى 700 يورو، وذلك للهاتف الذي يأتي بذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، حيث أن السعر مخصصًا لدول الاتحاد الأوروبي، مما يشير إلى ارتفاع واضح في الأسعار خاصة وأن الإصدار السابق من الهاتف كان متوفرًا بسعر يبدأ من 650 يورو.

ومن المتوقع أن يباع الجهاز الجديد بسعر يتخطى 1000 يورو، مقارنة بالإصدار السابق الذي بدأ سعره من 900 يورو، مع العلم أن الأسعار يتم تحديدها في الاتحاد الأوروبي للمستهلكين، ولكن يضاف إلى الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة، حيث تبلغ قيمة تلك الضريبة حوالي 23 في المائة.

وفي وقت سابق، أشارت تقارير تقنية إلى أن الزيادة ستتراوح بين 50 و100 دولار، لتأتي مؤشرات أخرى توضح أن الزيادة تصل إلى 150 دولار أمريكيًا مما يشير إلى ارتفاع ملحوظ في أسعار الهواتف الخاصة بشركة جوجل من نفس الإصدار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة