نبأ سار لمالك شركة تويتر: براءة بحكم المحكمة

Ahmed18 ديسمبر 2023
إيلون ماسك
إيلون ماسك

 

تلقى رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، مالك شركة تويتر العالمية، خبرًا سارًا مساء أمس الجمعة، فيما يتعلق بشركته تسلا، والأحكام التي كانت قد صدرت ضده خلال الفترة الماضية، فيما يتعلق بالتلاعب بالبورصة والأسهم الخاصة بشركة تسلا للسيارات الكهربائية خلال الأشهر القليلة الماضية.

إيلون ماسك يحصل على البراءة

وأعلن اليوم عن حصول الملياردير إيلون ماسك، على حكم البراءة من التهم التي كانت منسوبة إليه حول التلاعب بالأسهم الخاصة بشركة تسلا، وهو ما أغضب قطاع كبير من المساهمين في الشركة، وأعلنوا عن اتجاههم للقضاء لمقاضاته بعد الخسائر الفادحة التي تكبدوها خلال الفترة الماضية.

وكان بعد المساهمين داخل شركة تسلا، يرون أن إيلون ماسك تعمد تضليلهم في تغريداته عام 2018، فيما يتعلق داخل شركة تسلا، والاستثمار فيها خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعلهم يستثمرون ألا أنهم تكبدوا خسائر فادحة وكبيرة حول هذا الأمر مؤخرًا.

وقامت هيئة المحلفين والتي كانت متكونة من تسعة أفراد، في الوصول إلى أن إيلون ماسك لم يكن يخدع أي مستثمر، وبالتالي حكمت له بالبراءة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة