جوجل يجهز لطرح تطبيق جديد لمنافسة ChatGPT

Ahmed24 مارس 2023
شركة جوجل
شركة جوجل

كشفت تقارير صحفية عالمية عن أن شركة جوجل بصدد العمل على تطبيق دردشة ذكي في الوقت الحالي، وذلك من أجل العمل على منافسة التطبيق الشهير ChatGPT، والذي أصبح واحد من أشهر التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة.

جوجل يفكر في طرح تطبيق جديد

وكشفت التقارير العالمية، عن أن شركة جوجل تعمل في الوقت الحالي على تطبيق مماثل لتطبيق ChatGPT، والذي ترغب من خلاله على تقديم إجابات ذكية للمستخدمين، وقامت بتجربته في الوقت الحالي على بعض الموظفين لديها بهدف تحسين الخدمة بقدر المستطاع.

وأوضحت التقارير، أن الشركة خلال الفترة الماضية، أعطت أولوية كبيرى للمشروع وذلك بعد الانتشار الكبير الذي حققه تطبيق ChatGPT خلال الفترة الماضية، حيث ترغب الشركة في عمل نفس التطبيق أو تطبيق مشابه له في ضوء النجاح الكبير الذي حقق الأخير.

ووفقا للتقرير أيضا أن جوجل سيقوم بعرض الأسئلة نفسها على الروبوت الجديد الخاصة به وتطبيق ChatGPT، وذلك من أجل العمل على تقديم إجابات أفضل لروبوت جوجل، على تطبيق ChatGPT في ضوء رغبة جوجل في التفوق على هذا التطبيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة