ميتا تسير على خطى تويتر وتستعد لخطوة جديدة

Ahmed20 مارس 2023
شركة ميتا
شركة ميتا

كشفت تقارير صحفية تقنية، عن أن شركة ميتا تعمل في الوقت الحالي على اختبار ميزة جديدة، من أجل طرحها للعملاء والمستخدمين خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير الذي تعمل عليه الشركة في التحديثات الجديدة للعملاء، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الشركة بالعمل على التحديثات الجديدة.

ميتا تستعد لإطلاق خدمة باشتراك شهري

ووفقا لما تم نشره، فإن شركة ميتا تعتزم خلال الفترة المقبلة العمل على العديد من القطاعات المختلفة فيما يتعلق بالتطبيقين انستجرام، وفيس بوك، حيث ترغب الشركة في إتاحة ميزة جديدة خلال الفترة المقبلة على كلا التطبيقين، وذلك على غرار ما يقوم به تطبيق تويتر في الوقت الحالي.

وأضافت التقارير أن شركة ميتا تعمل في الوقت الحالي على إضافة علامة التوثيق باشتراك شهري على غرار خدمة تويتر بلو في الفترة الماضية في تويتر، والتي يقدمها إيلون ماسك مقابل اشتراك شهري للمستخدمين، وهذا ما تسعى إليه ميتا خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لأحد مهندسي التقنية أن الخدمة موجودة بالفعل في التحديثات الجديدة لتطبيقي فيس بوك وانستجرام، ولكن لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة