واتساب يختبر ميزة جديدة خاصة بالصور

Ahmed19 مارس 2023
واتساب
واتساب

كشفت تقارير تقنية، عن أن تطبيق واتساب يعمل في الوقت الحالي على اختبار مميزات جديدة من أجل تسهيل الأمور على مستخدمي التطبيق بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبتهم بشكل كبير في الفترة الحالية في العمل على العديد من الأمور المختلفة.

تقارير تتحدث عن ميزة جديدة في واتساب

وبحسب مواقع تقنية في الوقت الحالي، فإن تطبيق واتساب يعمل من اجل رصد عدد من المميزات التجريبية الخاصة بالتطبيق، حيث إنه سيعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال 100 صورة وفيديو ضمن الدردشة في وقت سريع جدا وبشكل مثالي.

وأوضحت التقارير أن في الفترة الماضية، كان يتم إتاحة للمستخدم إرسال 30 صورة فقط من المعرض الخاص بالصور، ولكن في الوقت الحالي أصبح لديه الفرصة لمشاركة 100 صورة دفعة واحدة وبدون أي مشاكل بشكل طبيعي، خاصة في ظل تواجد أكثر من ميزة في التطبيق.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب يجرب العديد من الخاصيات والمميزات الأخرى خلال الفترة الأخيرة، على رأس تلك المميزات كلا من ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية، وهو واحد من الأمور التي تسهل على المستخدمين معرفة محتوى الرسائل نفسها، وذلك بدون الحاجة إلى الاستماع إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة