شركة آبل تكشف عن تغيير في هاتف آيفون 15

Ahmed14 فبراير 2024
شركة آبل
شركة آبل

كشفت تقارير صحفية تقنية، عن أن شركة آبل تنوي في الفترة الحالية، استخدام طرق مختلفة في التعامل مع هاتفها الجديد آيفون 15، خاصة فيما يتعلق بمنفذ الشحن يو إس بي سي، والذي من المرتقب أن يتم طرحه بتغييرات عديدة في الهاتف الجديد آيفون 15 الذي سيتم طرحه.

شركة آبل تجهز لإنتاج جديد من الهواتف

وبحسب التقارير على موقع ويدو الصيني، فإن الهاتف الجديد سيكون به كابلا شحن مصاحبة لشريحة مصادقة خاصة بمنفذ لايتنينج، وهو ما قد يؤثر على الملحقات غير المعتمدة من قبل شركة آبل، وذلك في تغيير جديد من الشركة في الوظائف الخاصة بالهاتف الجديد.

وأضاف التقرير أن خبير في الدوائر المتكاملة منذ 25 عاما، عمل على معالج جديد، وقال إن الشركة ستقوم بتطويل بالفعل الإصدار الخاص بمنفذ يو إس بي سي في هاتف الآيفون الجديد، والذي سيتم إطلاقه والإعلان عنه في وقت لاحق من الآن.

وأوضح أن شريحة المصادقة التي ستتواجد في شركة آبل ستقوم بتشجيع العملاء على شراء الملحقات الأصلية الخاصة بمنتجاتها فقط، حيث إنه سيؤثر على أي ملحقات غير أصلية وغير معتمدة من شركة آبل، وهو ما يساعد في زيادة مبيعات الشركة فيما بعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة