تويتر تتيح ميزات جديدة لمستخدمي خدمة “بلو”

Ahmed16 أكتوبر 2023
شركة تويتر
شركة تويتر

كشفت شركة تويتر، عن إضافة ميزات جديدة خاصة بمستخدمي التطبيق في الوقت الحالي، ومشتركين في خدمة تويتر بلو، وذلك في ضوء رغبة الشركة في إعطاء العديد من المميزات الخاصة للمستخدمين في هذه الخدمة، والذين يقدمون اشتراكات شهرية للشركة في الفترة الحالية.

تويتر تتيح ميزات جديدة

وبحسب ما تم نشره خلال تقارير صحفية، فإن شركة تويتر قد أعلنت عن إتاحة ميزة كتابة تغريدات بحجم 4 آلاف حرف للمستخدمين في تويتر ومشتركين في خدمة تويتر بلو، وذلك بخلاف التقليدي والمألوف لمستخدمي التطبيق بكتابة تغريدات في 280 حرف فقط، في ميزة جديدة طرحتها الشركة.

وأضاف التقرير أن هذه الميزة متاحة فقط في الوقت الحالي داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن أن تويتر قد أعلنت عن أنها ستكون متاحة لكافة المشتركين في خدمة تويتر بلو حول العالم خلال الفترة المقبلة، خاصة، وأن الشركة قد أتاحت الخدمة في العديد من الدول خلال الفترة الماضية.

وكانت شركة تويتر قد أعلنت خلال الفترة الماضية، عن إتاحة خدمة تويتر بلو في العديد من الدول المختلفة خلال الفترة الماضية، وعلى رأس تلك الدول المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة