خدمة تويتر بلو تصل السعودية باشتراك 30 ريال شهريا

Ahmed11 يونيو 2023
تويتر السعودية
تويتر السعودية

نجحت شركة تويتر، في نقل خدمتها الخاصة بتوثيق الحسابات تويتر بلو إلى المملكة العربية السعودية، فضلا عن ست بلدان جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك نظير دفع اشتراك شهري مقابل الحصول على علامة التوثيق الخاصة بشركة تويتر على الحسابات الخاصة به.

تويتر تنقل خدمة بلو للمملكة العربية السعودية

وكشفت الشركة عن أن المشتركين في خدمة تويتر بلو سيحصلون على شارة التوثيق الزرقاء فور اعتماد الحسابات الخاصة بهم، كما أنه سيُتاح لهم الاشتراك في الوصول إلى بعض المميزات الحصرية الخاصة بالتطبيق خلال الفترة المقبلة وفقا لما تم الإعلان عنه.

وتنقسم العلامة التوثيقية داخل موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة تويتر إلى ثلاثة أقسام وهي علامة التوثيق الذهبية والتي تختص بالشركات والعلامات التجارية المختلفة، وعلامة التوثيق الرمادية، وهي خاصة بالجهات والحسابات الحكومية، وعلامة التوثيق الزرقاء وهي خاصة بالأفراد.

ويمكن لأي مواطن في السعودية في الوقت الحالي الحصول على العلامة الزرقاء من خلال مقابل شهري 30 ريال سعودي شهريا، أو اشتراك سنوي بخصم يتخطى الـ 10% مقابل 315 ريال سعودي بدلا من 360 ريال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة