شولتس يعلن عن عقوبات جديدة على روسيا لهذا السبب

Ahmed7 فبراير 2024
أولاف شولتس
أولاف شولتس

كشف المستشار الألماني أولاف شولتس، عن أن الاتحاد الأوروبي سيقوم بفرض حزمة عقوبات جديدة على روسيا خلال الفترة المقبلة، وتحديدا خلال هذا الشهر، بمناسبة مرور عام على الغزو الروسي على أوكرانيا، من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الفترة الماضية، والتي أثرت بشكل واضح على الاقتصاد العالمي.

شولتس يتحدث عن عقوبات جديدة على روسيا

وأضاف شولتس، خلال تصريحات نقلتها العديد من الصحف العالمية، أن الإجراءات الصارمة التي ستتخذها دول الاتحاد الأوروبي خلال الفترة المقبلة، هي إشارة واضحة من قبل الاتحاد إلى بوتين خلال الفترة المقبلة لن تجعله ينجح في خططه الإمبريالية خلال الفترة الحالية.

ورفض شولتس الحديث عن أي إجراءات سيتم اتخاذها من قبل الاتحاد الأوروبي خلال الفترة المقبلة، ضد روسيا بعد الهجوم الشامل الذي حدث في الرابع والعشرين من شهر فبراير الماضي على أوكرانيا، والذي كان واحد من الأحداث التي أثرت على العالم أجمع.

وتعد الحرب الروسية الأوكرانية واحدة من أهم الأحداث في العقد الأخير، والتي أثرت بشكل واضح على قطاعات كبيرة من الاقتصاد في العديد من دول العالم، خاصة الدول النامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة