بعد كثرة الشكاوى.. دويتشه بنك الألماني يدرس كيفية معالجة أوجه القصور لدى بوست بنك

AhmedEG4 أكتوبر 2023
بعد كثرة الشكاوى.. دويتشه بنك الألماني يدرس كيفية معالجة أوجه القصور لدى بوست بنك

تسببت كثرة الشكاوي على مصرف البريد بوست بنك الألماني من العملاء الذين يتعاملون معه إلى زيادة الضغوط على دويتشه بنك، وعليه خرجت هيئة الرقابة المالية في ألمانيا بافين وأكدت على أنه تم زيادة الضغوط على المصرف بوست بنك، وذلك حينما زادت الاختلالات في التعامل مع العملاء.

من جانبها قالت المؤسسة الاتحادية للرقابة على الخدمات المالية، إن المعاملة المؤسفة من بوست بنك مع عملائه وتأخره في إنجاز أعمالهم المالية في نهاية العام الماضي وبداية العام الجاري، فلا بد أن يتم معاملته بزيادة الضغوط عليه حتى تعود الخدمة إلى مستواها الجيد المعهود.

يذكر أن المؤسسة الاتحادية للرقابة على الخدمات المالية، تدرس الوصول إلى المتسبب في أوجه القصور التي أدت إلى سوء خدمة العملاء في بوست بنك.

وقال دويتشه بنك: “نسعى في الفترة القليلة المقبلة إلى معالجة الأخطاء وأوجه القصور في خدمة عملاء بوست بنك، لا سيما في ظل كثرة الاستفسارات عن أوجه القصور”.

واختتم البنك: “نأسف على هذا الإزعاج لعملائنا الذين نقدم اعتذارنا بكل شكل لهم حتى يتم عودة الخدمة لهم وفق أفضل وجه ممكن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة