فولكس فاجن تكشف حقيقة تسريح عدد من العمال بشركاتها في ألمانيا

AhmedEG5 أكتوبر 2023
فولكس فاجن
فولكس فاجن

قال المتحدث باسم شركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات، إن هناك العديد من الأمور التي تجريها الشركة للحفاظ على استمرار العمال بالعمل بالمصنع الزجاجي في مدينة دريسدن شرقي ألمانيا.

وأضاف المتحدث، في أعقاب اجتماع دوري لمجلس العاملين: “لن نفعل أي تعديلات خلال الفترة القصيرة المقبلة، فنحن بحاجة إلى إنتاج السيارة آي دي.3، بهذا الفرع من الشركة؛ فلذا سنواصل العمل بكل الطاقة العملية”.

وتابع المتحدث: “مباحثات مستمرة مع مسؤولي العاملين للوصول إلى أفضل طريقة لاستكمال العمل والسرعة في إنتاج هذه السيارة التي يتطوق إليها السوق، فنحن لن نترك أو نسرح أي أحد من العاملين في غضون الفترة الراهنة”.

واستطرد: “تأمين الوظائف حتى عام 2029 لا يزال قائما دون تغيير بالنسبة لكل العاملين البالغ عددهم نحو 300 شخص، بغض النظر عن هذه المحادثات، فما نشر عن تسريح بعض العمال لن يجدي في غضون الفترة الراهنة”.

يذكر أن فرع شركة فولكس فاجن في مدينة تسفيكاو لا يعتزم في غضون الفترة القليلة المقبلة تمديد العقود لحوالي 270 عاملًا بسبب ضعف الموارد، وعلى الرغم من انتشار أنباء عن الفرع شرقي ألمانيا بتسريح بعض العمال إلا أن المتحدث باسم الشركة نفاها في غضون الفترة الراهنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة