خطة محكمة تجريها إندونيسيا لغزو الأسواق الأوروبية.. اعرف التفاصيل

AhmedEG3 نوفمبر 2023
خطة محكمة تجريها إندونيسيا لغزو الأسواق الأوروبية.. اعرف التفاصيل

تسعى حكومة أحد الأقاليم في إندونيسيا إلى المساعدة على انتشار مشروعاتها المحلية الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في الأسواق الأجنبية.

وقالت بايق نيللي يونياراتي رئيسة هيئة التجارة في إقليم ويست نوسا تينجارا، إن حكومة الإقليم تحاول في غضون الفترة القليلة المقبلة إطلاق بعثة تجارية لمساعدة المشروعات المحلية المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على دخول الأسواق الأجنبية المتنوعة.

وأضافت “يونياراتي”، أن البعثة تستهدف الوصول إلى العديد من الأسواق الأجنبية، لكن استهداف الأسواق الماليزية سيكون ضمن أولوية اهتماماتها.

وتابعت رئيسة هيئة التجارة في إقليم ويست نوسا تينجارا: “نستطيع تحت أي ظروف ترويج منتجاتنا المتنوعة في مختلف الأسواق الأجنبية، مشيرة إلى أن سنغافورة من أكثر الأماكن التي وصلنا منها طلبات لإرسال العديد من منتجاتنا، حيث إنها طلبت منا طلبية كبيرة للغاية، سنرسلها في غضون الفترة القليلة”.

وأردفت: “قدرتنا على تسويق منتجاتنا كبيرة للغاية، ولدينا طلبيات بإرسال عينات من سلعنا إلى والتي من بينها اللآلئ والمنسوجات لبعض الدول، مختتمت حديثها بالإشارة إلى أن بلادها لديها طلبات كبرى أيضًا على العديد من أنواع المأكولات البحرية والأسماك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة