الاستعداد لإضرابات جديدة في بريطانيا بسبب أزمة الأجور

Ahmed30 سبتمبر 2023
الإضرابات في بريطانيا
الإضرابات في بريطانيا

مازالت بريطانيا تشهد حالة صعبة جدا من الإضرابات في العديد من القطاعات المختلفة في الوقت الحالي، ألا أن إضراب العاملين في مجال الصحة كان هو الأكبر على الإطلاق، وذلك غدا الاثنين بحسب ما تم إعلانه بمشاركة عشرات الآلاف من العاملين في العديد من الهيئات المختلفة.

الإضرابات تضرب بريطانيا بسبب الأجور

وبحسب ما تم إعلانه فإن غدا سيشهد حالة إضراب واسعة في العديد من القطاعات في مجال الصحة ما بين التمريض والإسعاف، في ظل الخلافات الكبيرة للحكومة والعاملين في الوقت الحالي بسبب أزمة الأجور التي ضربت قطاعات عديدة خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الإضرابات في العديد من القطاعات المختلفة خلال الفترة الماضية، في ضوء الأزمات المالية التي يعاني منها المواطنين في بريطانيا، نتيجة ارتفاع مصاريف المعيشة في بريطانيا، مطالبين بضرورة الجلوس من أجل زيادة الرواتب خلال الفترة المقبلة.

وأدت الحرب الروسية الأوكرانية إلى العديد من المشاكل الاقتصادية المختلفة في العديد من دول العالم، وتعد بريطانيا أحد أكثر الدول المتأثرة من الحرب الروسية الأوكرانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة