هل اقتربت نقابة الكتاب الأمريكية واستديوهات هوليوود على إنهاء الإضرابات؟

AhmedEG5 نوفمبر 2023
استديوهات هوليوود
استديوهات هوليوود

استمر إضراب نفذه الكثيرون من المنتمين إلى نقابة الكتاب الأمريكية، والعاملين باستديوهات هوليوود، ما يقرب من حوالي 145 يومًا بسبب تدني الرواتب، وغيرها من العوامل.

وتسبب الإضراب في تكبد الجهتين العديد من الخسائر سواء في الوظائف أو حتى المكاسب والأرباح التي يتحصل عليها سواء النقابة أو حتى ستديوهات هوليود.

وقالت مصادر، إن محاميي الطرفين دخلوا في مساومات بشأن تفاصيل الاتفاق المحتمل خلال اجتماعات بدأت بينهم في الأيام القليلة الماضية، ما زاد الأمر صعوبة في التوصل لحل لتلك الأزمة.

يذكر أنه في حال أن تم توصل الطرفين إلى اتفاق فلن يجرى أيضًا صرف المستحقات والرواتب على الفور، لا سيما أن تلك الإضرابات تسببت في خسارة الكثير من الأموال لتلك الجهتين.

ويشار إلى أن الجهتين قد فوضا العديد من المحاميين والأشخاص ذات الشأن لمحاولة الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، لكن مع عدم وجود حل لتلك الأزمة ستتفاقم الخسائر في الجهتين، وحتى سيخسر العديد من العاملين بالمكانين وظائفهم التي كانوا يعملون بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة