خبير اقتصادي: الصناعة هي محور التنمية الحقيقية في مصر

Ahmed20 يونيو 2023
خبير اقتصادي
خبير اقتصادي

أشاد محمد الكيلاني، الخبير الاقتصادي بما تقدمه مصر في ملف الصناعة خلال الفترة الأخيرة، وذلك يظهر من خلال الخطوات والقرارات التي اتخذتها مصر مؤخرًا من أجل العمل على تطوير هذا الملف، والذي يعد واحد من قاطرات التنمية، والقادر على حل الأزمة الاقتصادية في مصر خلال الفترة المقبلة، باعتباره هو المطلوب في السوق بقوة في الوقت الراهن.

خبير اقتصادي يتحدث عن مصر

وقال “الكيلاني”، خلال تصريحات تلفزيونية تم نقلها من خلال قناة اكسترا نيوز، أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بملف الصناعة في الفترة الأخيرة، وهذا يظهر بشكل واضح جدا من خلال التنمية الواضحة في هذا المجال في السنوات الأخيرة، والقرارات التي اتخذتها القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في السنوات الأخيرة.

واستكمل، أن الدولة تعي تماما دور الصناعة في التنمية، وأنها هي المحور الحقيقي في التنمية، ومجهودات الدولة في هذا الملف واضحة بشكل قوي جدا في السنوات الأخيرة.

وأشار إلى أن مصر ترغب في إعطاء الصناعة مكانتها الحقيقية في مصر، من أجل العمل على استعادة دور مصر الريادي في الاقتصاد من جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة