أمريكا في الصدارة.. فوربس تكشف أغلى الأندية في العالم

Ahmed10 سبتمبر 2023
مجلة فوربس
مجلة فوربس

رصدت مجلة فوربس العالمية، تقريرًا عن أغلى الأندية الرياضية في العالم في الفترة الراهنة، والذي مثل مفاجآت بالجملة خلال التقرير، وسط توقعات كبيرة حول العديد من الأندية السعودية، بعد الصفقات العديدة التي تم طرحها في الموسم الحالي، وصرف مئات الملايين من الدولارات على العديد من صفقات دوري روشن السعودي.

الأندية الأغلى في العالم

ووفقا لما نشرته مجلة فوربس العالمية فإن فريق “دالاس كاوبويز” والذي يلعب في الدوري الأمريكي هو أغلى الأندية الرياضية الوطنية في العالم إذ تبلغ قيمة النادي في الوقت الحالي 9 مليار دولار، فيما يأتي في المركز الثاني فريق نيويورك يانيكيز للبيسبول، والذي يلعب في دوري البيسبول الرئيسي بقيمة 7.1 مليار دولار.

وأضافت مجلة فوربس أن صاحب المركز الثالث يعتبر هو نادي جولدن ستايت التابع للاتحاد الوطني لكرة السلة، والرابع نادي نيو إينجلاند باتريوتس لكرة القدم الأمريكية وكلا منهما بقمية 7 مليار دولار.

وفيما يتعلق بفرق كرة القدم الأوروبية الشهيرة، فكان أول نادي يأتي في القائمة هو نادي ريال مدريد في المركز الحادي عشر بقيمة 6.07 مليار دولار أمريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة