جونسون آند جونسون تفجر مفاجأة بشأن شعارها ومجالات عملها خلال الفترة المقبلة

AhmedEG12 مايو 2023
شركة جونسون آند جونسون
شركة جونسون آند جونسون

قالت شركة جونسون آند جونسون، إن شعارها الذي أصدرته منذ 135 عامًا لا بد أن يتم تغييره في الفترة القليلة المقبلة، حيث أعلنت عن الشعار الجديد واقتراب إصداره.

وأضافت الشركة، في بيان لها، أن التوقيع التقليدي المكتوب الذي كان قد أصدرت به شعارها القديم سيتحول إلى خط عصري يناسب التقدم الذي حدث في العالم بجميع القطاعات.

وأشارت إلى أن ذلك الخط التقليدي المكتوب بيد المؤسس المشارك جيمس وود جونسون، سيتغير في غضون الفترة القليلة المقبلة، فضلًا عن سعيها إلى التركيز أكثر خلال المرحلة المقبلة على الأدوية والأجهزة الطبية.

فيما تجدر الإشارة إلى أنه مع تغير شعار الشركة، قد لا يلاحظ المستهلكون الفارق على الفور، حيث إن الخط العصري الجديد سيكتب على المنتجات الجديدة، لكن الشعار المكتوب بالخط اليدوي سيظهر كما هو على دواء تايلينول وغيرها من المتعارف عليها لدى المستهلك.

يذكر أن التغيير المفاجئ في تطوير شعار الشركة يأتي بعدما انفصل جونسون آند جونسون مؤخرا إلى كيانين منفصلين أحدهما للأدوية والآخر اتخذ اسما آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة