وزير الخارجية السعودي: العلاقات الاقتصادية مع العراق تتطور بشكل كبير

Ahmed30 يناير 2024
فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي
فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي

علق الأمير فيصل بن فرحان، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، على أن العراق واحدة من الدول التي تلعب دورًا هامًا في الاستقرار داخل المنطقة العربية، معربا عن سعادته بالزيارة التي شُرفت بها المملكة من قبل الرئيس العراقي والوفد المرافق له في الفترة الأخيرة.

وزير الخارجية السعودي يتحدث عن التعاون مع العراق

وأضاف “فرحان”، خلال مؤتمر صحفي تحدث من خلاله عن عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية والعراق، وأن العراق واحدة من الدول التي تلعب دورا أساسيا في تعزيز العلاقات بين الطرفين، خاصة أن المملكة تعمل على تدعيم جهودها في تعزيز الاستقرار داخل بلادها.

واستكمل، أن كلا الطرفين المملكة العربية والعراق يؤكدان على عمق العلاقات بين كلا من العراق والسعودية، والتي شهدت زخم كبير بين الدولتين مؤخرًا، ويرغبان في زيادة التعاون بينهما البعض في العديد من المجالات المختلفة في الفترة المقبلة.

وحرص وزير الخارجية السعودي على التأكد على أن العلاقات الاقتصادية بين كلا الدولتين تتطور بشكل كبير، وأن الاستقرار هو أساس الازدهار في كافة دول المنطقة خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة