الشؤون الإسلامية تكشف حقيقة بناء مساجد جديدة في الحرم المكي

Ahmed18 ديسمبر 2023
الشؤون الإسلامية
الشؤون الإسلامية

كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد داخل المملكة العربية السعودية، عن حقيقة ما يتردد خلال الفترة الماضية، عن وجود أراضي داخل الحرم المكي في الوقت الحالي، جاهزة بكل التصاريح من أجل بناء مساجد جديدة عليها، الأمر الذي انتشر بصورة واسعة خلال العديد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار جدلا واسعا.

توضيح هام من وزارة الشؤون الإسلامية

وانتشر على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود عدد من الأراضي الجاهزة بكافة التصاريح داخل الحرم المكي في مكة المكرمة من أجل بناء مساجد جديدة عليها، وسط ترقب كبير من بعض المستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في ذلك داخل المملكة العربية السعودية.

ومن جانبها أكدت وزارة الشؤون الإسلامية، والدعوة والإرشاد داخل المملكة، أن كل ما تم إثارته خلال الفترة الماضية عار تماما من الصحة، ولا يوجد شيء صحيح من هذا الأمر.

وشددت الوزارة على أنها الجهة الرسمية المنوطة بإصدار التصريحات والعمل على الموافقة على بناء المساجد داخل المملكة العربية السعودية بالكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة