بقيمة 4 آلاف جنيه.. مسؤول سعودي يكشف حقيقة عمرة البدل

AhmedEG13 يناير 2024
بقيمة 4 آلاف جنيه.. مسؤول سعودي يكشف حقيقة عمرة البدل

تحدث مسئول سعودي عما أُشيع خلال الأيام الماضية عن عمرة البدل التي تصل تكلفتها إلى 4 آلاف جنية، مشيرًا إلى أن الحدبث عن ذلك عارٍ تمامًا من الصحة، جاء ذلك على لسان عضو لجنة الحج والعمرة بالغرفة التجارية بالسعودية خلال مداخلة هاتفية في برنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة المحور، قائلا: الكلام اللي اتنشر على السوشيال ميديا عن عمرة البدل ده ملهوش أي علاقة بالحقيقة.

وتابع عضو لجنة الحج والعمرة بالغرفة التجارية بالسعودية: “نسأل الله أن يبعد عنا مواقع السوشيال ميديا، فالترويج للشائعات أصبح على أشده خلال الفترة القليلة الماضية”.

واستطرد: “التطبيق بتاع عمرة البدل ده عمل حالة من الجدل في مصر، فكون وجود عمرة بـ4 آلاف جنيه سيسرع الكثيرون لإجرائها، فربنا يبعدنا عن السوشيال ميديا اللي بتروج للشائعات”.

وأردف: “التطبيق ده يا جماعة مش مقبول تمامًا في المملكة العربية السعودية، والناس اللي بتروج ليه بيستغلوا المعتمرين، وكمان ضيوف الرحمن، فنرجوا من الجميع عدم السير وراء تلك الشائعات، موضحًا أنه يعتبر متاجرة بالدين ولا بصح إطلاقًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة