إيلون ماسك يكشف حقيقة إنشاء مصنع لسيارات تسلا في السعودية

AhmedEG20 يناير 2024
إيلون ماسك
إيلون ماسك

كشف إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، حقيقة ما الأنباء الواردة عن سعيه إلى افتتاح مصنع للسيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، حيث وقال ماسك، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع إكس “تويتر سابقًا”، إن الأخبار التي نشرتها صحيفة وول ستريت جورنال عن افتتاح مصنع للسيارات الكهربائية لشركة تسلا غير صحيح بالمرة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا: “خبر جديد كاذب لصحيفة وول ستريت جورنال خاص بشركة تسلا، فهي تحاول الوصول إلى أي شيء على حسب الأخبار الكاذبة التي تنشرها”، فيما يذكر أن صحيفة وول ستريت جورنال، نقلت في وقت سابق عن مصادر مطلعة قولها، إن المملكة العربية السعودية تسعى لإبرام اتفاق مع شركة تسلا الأمريكية لإقامة مصنع لها في بلاد الحرمين.

وتابعت المصادر، أن هذا المصنع الذي ستفتتحه الشركة في المملكة سيكون خاصًا بصناعة وإنتاج السيارات الكهربائية لطرحها للبيع في الأسواق، مشيرة إلى أن المملكة تحاول جذب الشركة لإنشاء مصنعها بالرياض وذلك من خلال طرح فكرة توفير جميع المعادن التي تحتاجها من الدول الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة