فريق طبي سعودي يحقق معجزة طبية لمريض مصاب بنزيف في المخ

AhmedEG25 أكتوبر 2023
معجزة طبية
معجزة طبية

أجرى فريق طبي في المملكة العربية السعودية، عملية جراحية تعد من باب العمليات الحرجة التي يتوقف فيها إنقاذ حياة المريض على مهارة الأطباء.

وتمكن الفريق الطبي من وقف نزيف في المخ لحالة دخلت مستشفى الرس العام ببلاد الحرمين، لكن الأمر لم يكن في وقف النزيف فقط، بل إن ما زاد صعوبة العملية وجعل تصنيفها وفقًا لمصادر في مصاف المعجزات زراعة عظمة في الجمجمة.

وأكدت المصادر المطلعة، أن المريض كان قد استئصل في عملية جراحية سابقة عظمة من الجمجمة لزراعتها بمنطقة البطن، إلا أن العملية أوجبت إعادة العظمة إلى مكانها بالجمجمة ما جعل الفريق الطبي يتحدث عن العملية بعد انتهائها بأنها كانت معجزة.

وتابع الفريق الطبي حالة المريض إلى أن استقرت، وصرف له الأدوية اللازمة حتى يستكمل شفاءه في غضون الفترة القليلة المقبلة، ويعود إلى ممارسة جميع الأعمال في حياته الطبيعية بشكل عادي.

وعلى صعيد آخر كانت المملكة العربية السعودية حققت لأول مرة على أرضها عملية جراحية في المخ لعلاج الاكتئاب، فوفقًا لمصادر أكدت أنها من المعجزات الطبية أيضًا على أرض المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة