ألف دولار شهريا.. تويتر تفاجئ الشركات بقرار جديد حول علامة التوثيق الذهبية

Ahmed25 أغسطس 2023
علامة التوثيق الذهبية تويتر
علامة التوثيق الذهبية تويتر

فجرت تقارير صحفية تقنية مفاجأة مدوية، حول شركة تويتر ومالكها إيلون ماسك، خاصة في ظل سياسة الشركة في الفترة الأخيرة، حول رغبتها في جني أكبر قدر ممكن من المال من الشركات والافراد خلال الفترة المقبلة، خاصة من الشركات، وذلك من خلال استخدام علامة التوثيق الذهبية الخاصة بالشركات.

شركة تويتر ترغب في جني المال

وبحسب موقع ذا انفورميشن، فإن شركة تويتر ترغب في جني المال من الشركات باستغلال هذه العلامة الذهبية، حيث ترغب في الحصول على ألف دولار شهريا من كل شركة في صيغة رسوم، من أجل أن تحتفظ الشركات بالعلامة الذهبية الخاصة بالتوثيق.

وأضاف التقرير أن تويتر سيهدد الشركات التي لن تدفع تلك الرسوم بإخفاء العلامة الذهبية من خلال حساباتهم على تويتر، وهو ما يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الشركة خلال الفترة المقبلة، وتعاملاتها في العديد من الأمور المختلفة، إذ تعد العلاقة التوثيقية مصدر ثقة كبيرة للعملاء.

وأوضح التقرير أيضا أن الالف دولار ليس فقط هو ما ترغب في فرضه تويتر، وإنما سيتم فرض 50 دولار شهريا حول توثيق أي حساب تابع للشركة على منصة تويتر بجانب الألف دولار.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة