استقبال كبير لمحمد رمضان في حضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

Ahmed29 أغسطس 2023
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

احتفى الفنان محمد رمضان، باستقباله الكبير داخل محافظة الأقصر، من أجل حضوره وتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والذي تصدر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط اهتمام كبير من الجماهير بمشاهدة هذا المهرجان الكبير.

احتفاء كبير بمحمد رمضان في محافظة الأقصر

ونشر الفنان محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو من خلال نزوله من طائرته الخاصة إلى محافظة الأقصر، وسط اهتمام كبير من الفندق وبعض المتواجدين من استقباله، وسط احتفاء وفرحة كبيرة به.

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو، الذي نشره، وهو يخرج من طائرته الخاصة، وسط سعادة واستقبال وحفاوة كبيرة من الفندق الذي نزل فيه، وسط التصوير مع عدد من المتواجدين في الفندق، ومدير الفندق، وسط ترحيب كبير وتصفيق لمحمد رمضان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره قائلا: ” شكراً رجل الأعمال المصري خالد حسين سالم ثم شكراً فندق چولي ڤيل على الإهتمام وكرم الضيافة وحسن الأستقبال في هذا المكان الساحر في ( مدينة الأقصر ) العظيمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة