تعرف على موعد عرض مسرحية كل حاجة حلوة في لبنان

AhmedEG7 نوفمبر 2023
مسرحية كل حاجة حلوة
مسرحية كل حاجة حلوة

كشفت الفنانة ناندا محمد عن أيام عرض مسرحيتها المصرية «كل حاجة حلوة»، في دولة لبنان الشقيق يومي 20 و21 سبتمبر المقبل، مشيرة إلى أن العرض المسرحي من تأليف الكاتب المسرحي والمخرج البريطاني دانطان ماكميلان، فضلا عن قيام المترجم والمخرج المصري أحمد العطار بترجمتها للغة العربية.

وأشارت الفنانة ناندا محمد، إلى أن تلك النوعية من العروض المسرحية سوف يعتمد على ممثل واحد يعمل في مسرح فارغ، ولا يوجد مع السينوغرافيا والأزياء والمكياچ، فضلا عن أن الدعم يكون شبه منعدم، وتتلاشى الموسيقى والإكسسوارات، ووقتها يتفاعل الجمهور مع الفنان فيكون وقتها هو الشريك الأساسي بالعرض المسرحي.

وتابعت الفنانة ناندا محمد بأن الفنان المسرحي لا يملك الكثير من الحظ مثل الفنان الدرامي، ولكنه لابد وأن تكون مشاعره واضحة جدا، ويكون كثير التأمل، كل ذلك بجانب موضوع المسرحية، وخاصة في العصر الحالي، مؤكدة أن مسرحيتها ليست تلك المرة الأولى التي تمشر فيها، ولكنها نشرت من قبل بالمملكة المتحدة، لتصبح خلال وقت كثير واحدة من أكثر النصوص نجاحا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة