عمرو يوسف وروبي في دراما رمضان 2024 بتوقيع المخرج محمد سامى

AhmedEG22 سبتمبر 2023
عمرو يوسف
عمرو يوسف

كشف النجمان روبي وعمرو يوسف، عن مشاركتهما في ماراثون رمضان 2024، في عمل فني من قصة وسيناريو وحوار محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب، مشيرين إلى الإفصاح عن اسم المسلسل قريبا، فضلا عن جميع التفاصيل الممكنة.

يذكر أن آخر أعمال المخرج والسيناريست محمد سامي كانت العمل الفني «جعفر العمدة»، والذي جسد بطولته النجم محمد رمضان، وشارك في ماراثون رمضان 2023، وحقق نجاحا باهرا، وشارك في بطولته النجمة القديرة هالة صدقي، والنجم الصاعد عصام السقا، والنجمة إيمان العاصى، والنجمة منه فضالي، والنجمة مي كساب، والنجم منذر رياحنة، والفنان عماد صفوت، والفنان مجدى بدر.

كما شارك النجم عمرو يوسف في العمل الفني «الكتيبة 101»، مع النجم آسر ياسين، والنجم القدير خالد الصاوي، والنجم فتحي عبد الوهاب، والنجم أحمد صلاح حسنى، والنجمة وفاء عامر، والنجمة القديرة لبلبة، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنانة رشا مهدى، والنجم محمود عبد المغنى، والنجم أحمد عبد العزيز، والفنان وليد فواز، والفنان نور النبوي.

وبدورها شاركت النجمة روبي في العمل الفني «حضرة العمدة»، والذي شارك في ماراثون رمضان 2023، فضلا عن مشاركة النجم أحمد رزق، والنجم محمود عبد المغنى، والنجمة وفاء عامر، والنجمة القدير سميحة أيوب، والنجمة بسمة، والنجم ادوارد، والفنانة دينا، والنجم أحمد بدير، والنجم القدير صلاح عبد الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة