عصام السقا يكشف عن شخصيته الجديدة في مسلسل العودة

AhmedEG27 نوفمبر 2023
الفنان عصام السقا
الفنان عصام السقا

كشف الفنان الصاعد عصام السقا، عن تجسيده لدور العمدة في العمل الفني الذي يحمل اسم «العودة»، أمام النجم القدير شريف سلامة، فضلا عن أنه تم تقرير عرض العمل الفني على قنوات المتحدة خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من إنتاج أورما استديوز، ومن إخراج أحمد حسن.

وتناقش أحداث العمل الفني شخصية العمدة، والذي يتعرض لمواقف عديدة، فضلا عن مناقشة قضايا صعيد مصر والتي تتمثل في التنقيب عن الآثار والذهب، لتتخذ الأحداث اتجاه درامي من مدينة الأقصر، لمدينة القاهرة، وكل ذلك خلال 30 حلقة.

ويشارك في بطولة العمل الفني « العودة»، النجم القدير شريف سلامة، والفنان الصاعد عصام السقا، والفنانة الشابة تارا عماد، والفنان وليد فواز، والنجمة القديرة صفاء الطوخى، والفنان حمزة العيلى، والفنان محمد عبد العظيم والفنانة شاهيستا سعد، والفنانة ولاء الشريف، والفنان أحمد والي.

يذكر أن الفنان الشاب عصام السقا حصل على جائزة أفضل ممثل ثان، عن دوره في العمل الفني «جعفر العمدة»، والذي سابق في ماراثون رمضان 2022، وذلك أثناء حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما فى العلمين الجديدة، وتنازل عصام الجائزة للفنان الراحل مصطفى درويش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة