علا غانم: تفاجأت بإني شبه عمرو عبد الجليل في أولاد حريم كريم

AhmedEG21 نوفمبر 2023
عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

كشفت النجمة القديرة علا غانم أنها لم تتوقع أن يكون دورها في العمل الفني «أولاد حريم كريم»، يكون كوميدي، فهي توقعته أن يكون تراجيديا ولكنها تفاجأت بأنها تشبه في تمثيلها النجم عمرو عبد الجليل، فضلا عن تفاجأها بضحك الجمهور، الأمر الذي أسعدها بشكل كبير.

وتابعت النجمة علا غانم بأن الجزء الثاني من العمل الفني «أولاد حريم كريم»، يتناول قضية هامة ومشاكل خاصة بالأسرة المصرية والشارع المصري، فضلا عن وجود نضج خاص بالفنانين الشباب، الأمر الذي جعل العمل الفني يخرج بصورة عظيمة وجودة مصرية.

وشارك في بطولة العمل الفني «أولاد حريم كريم» المطرب مصطفى قمر، والنجمة داليا البحيري، والنجمة بسمة، والنجمة علا غانم، والنجم خالد سرحان، والنجم عمرو عبد الجليل والنجمة بشرى، والفنان الشاب تيام مصطفى قمر، والفنانة الصاعدة رنا رئيس، والفنانة هنا داود، والفنان يوسف عمر، والفنان كريم كريم.

ويعد العمل الفني «أولاد حريم كريم» هو الجزء الثاني للعمل الفني «حريم كريم»، والذي تم عرضه على شاشات السينما منذ مايقرب من 18 عاما، حيث ناقشت أحداثه سوء العلاقة بين زوجين، حيث حاول الزوج إصلاح العلاقة بينه وبين زوجته واستعان بصديقاته القدامي ولكنهم أفسدوا العلاقة أكثر مما سبق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة