آسر ياسين يروج لفيلمه الجديد بهذه الطريقة

Ahmed7 يوليو 2023
آسر ياسين
آسر ياسين

حرص الفنان آسر ياسين، على الترويج لفيلمه الجديد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير منه، في الترويج الكبير في الحملات الإعلانية المختلفة للفيلم الجديد والذي يحمل اسم “شماريخ” والذي يهدف من خلاله آسر ياسين إلى العودة من جديد للسينما المصرية.

آسر ياسين يروج لفيلمه الجديد شماريخ

ونشر الفنان آسر ياسين، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو من البرومو الرسمي الخاص بفيلمه الجديد شماريخ، معلقا عليه، “قريبًا شماريخ ٢٠٢٣ وشماريخ من إخراج عمرو سلامة تأليف عمرو سلامة أبطال الفيلم هم..آسر ياسين ، لافينيا نادر ، أمينه خليل خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، محمد ثروت”.

ويظهر الفنان آسر ياسين، في فيلمه الجديد في شخصية ثرية تمتلك مصنع للبلالين، ويقع في حب الفنانة أمينة خليل، وسط العديد من الأحداث المختلفة التي يشهدها على مدار أحداث الفيلم.

وكان الفنان آسر ياسين قد تألق في آخر أعماله الدرامية، والتي كانت في مسلسل سوتس بالعربي، والذي تم تقديمه من خلال شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا واسعا في الشارع المصري والعربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة