بدء تصوير «عصابة عظيمة» ببطولة إسعاد يونس وكريم عفيفي

AhmedEG15 يوليو 2023
بدء تصوير «عصابة عظيمة» ببطولة إسعاد يونس وكريم عفيفي

كشف الفنان الشاب كريم عفيفي عن بدء تصوير عمل فني جديد بعنوان «عصابة عظيمة»، مؤكدا أن النجمة القديرة إسعاد يونس سوف تشاركه بالبطولة، فضلا عن النجمة الشابة رنا رئيس، والفنان محمد ثروت، والفنان محمد محمود، والمطرب عنبة، والفنانة فرح، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

يذكر أن النجمة القديرة إسعاد يونس ظهرت على صفحات مجلة فوج لعدد ها العام 2033، وكتب تحت صورتها عنوان ملكة الكوميديا، فضلا عن أن إطلالتها كانت فاخرة وإكسسوارتها رصعت بالجواهر لتظهر بشكل ملكي.

وكشفت النجمة إسعاد يونس عن سرها لقول «أنا أجمل بنت في مصر»، مشيرة إلى أنها تلك الجملة وراء مسيرتها الفنية، فقد تحررت من القالب الضيق الذي وضعها فيع المجتمع، لذا قررت تبني تلك الفكرة لتقنع سيدات مصر بالتحرر مثلها حتى ولو تقدم بهن العمر.

وأشارت النجمة إسعاد يونس إلى شعورها الدائم بالتميز والاختلاف، وشعورها بالثقة في نفسها يتزايد دائما حتى ولو كان كل المتواجدين حولها فائقين الجمال، وهذا مايشجعها دائما على التقدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة