أسماء جلال تشارك في بطولة «آل شنب»

AhmedEG26 أبريل 2023
الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

كشفت الفنانة الشابة أسماء جلال عن مشاركتها في بطولة العمل الفني «آل شنب»، أمام النجمة القديرة ليلى علوي، للمخرجة آيتن أمين، مشيرة إلى عرض الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بدورته السادسة، والتي من المقرر إقامتها بأكتوبر القادم.

وأكدت الفنانة أسماء جلال عن شخصيتها بالعمل الفني «آل شنب»، والذي يتمثل في فتاة تدعى ليلى تعاني من تحكمات والدتها، والتي تجسد شخصيتها النجمة ليلى علوي، حيث يذهبان معا لتقديم واجب العزاء بعد وفاة أحد أقاربهم، والذي توفي فجأة في الإسكندرية، ليتواجدوا وسط أقاربهم لمدة ثلاثة أيام الحداد.

ويبدأ ظهور المفارقات بين الأسر الكبيرة، وخاصة الخالات وأولادهن وأحفادهن، حيث من المقرر عرض العمل الفني للمرة الأولى بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في أكتوبر المقبل، «آل شنب» فكرة وتأليف السيناريست أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين، فضلا عن مشاركة النجمة لبلبة، والنجمة سوسن بدر، والنجمة هيدي كرم، وعدد من النجوم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال العمل الفني «وش في وش»، والذي يندرج تحت الدراما الاجتماعية الكوميدية، حيث شارك في بطولته النجم محمد ممدوح، النجمة أمينة خليل، النجم أحمد خالد صالح، والنجمة القديرة أنوشكا، وباقة من ألمع النجوم، من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة