تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسل ألفريدو

AhmedEG11 أبريل 2023
مسلسل ألفريدو
مسلسل ألفريدو

كشفت منصة قنوات ON دارما عن موعد عرض أولى حلقات العمل الفني «55 مشكلة حب»، والتي تعرض تحت مسمى «ألفريدو»، والمأخوذة من كتاب للكاتب الدكتور مصطفى محمود، والتي تعرض على مدار 10 حلقات فقط.

ومن جانبه أشار السيناريست عمرو محمود يس، إلى أن العمل الفني الفني «55 مشكلة حب»، مأخوذ من كتاب الدكتور مصطفى محمود والذي يحمل نفس الاسم، فضلا عن أنه يعرض على مدار 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تُعرض على مدار أسبوعين.

ويشارك في بطولة «55 مشكلة حب»، النجمة القديرة إلهام شاهين، والنجم أحمد فهمي، والفنانة ندى موسى، والفنان أمير شاهين، والفنان فتوح أحمد، والفنانة روان الغابة، والفنانة ياسمين بن داود، والفنان محمد السويسي، والفنان أحمد فريد، والفنان عابد عنان، والفنان إنجي كيوان، محسن صبرى، بالإضافة لباقة من ألمع نجوم الفن.

ومن جانبها أكدت النجمة إلهام شاهين أنها سوف تقوم بتجربة دورها في مسلسل ألفريدو لأول مرة، مؤكدة أنها تغامر بمسيرتها المهنية وتعشق المغامرات، ولذلك قررت الظهور لأول مرة بدور جديد ومختلف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة