واتساب يقدم ميزة جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها

Ahmed17 نوفمبر 2023
واتساب
واتساب

كشفت تقارير صحفية تقنية، عن أن منصة واتساب للتواصل الاجتماعي، تعمل على ميزة فورية جديدة من أجل تقديمها للمواطنين والمستخدمين خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة الموقع في العمل على تقديم مميزات مختلفة خلال الفترة الحالية، تستطيع من خلالها المنافسة بقوة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الراهنة.

ميزة جديدة عبر واتساب

وبحسب ما تم رصده، فإن منصة واتساب تستخدم ميزة جديدة، حول إمكانية إجراء مكالمات الفيديو من خلال منصتها باستخدام صور “الأفاتار” الخاصة بالمستخدمين بدلا من وجوهم الحقيقية، وهي صور تحاكي تعابير الوجه الحقيقية ولكن بشكل شبه كرتوني، وسط حالة من الترقب حول هذا الأمر، وتوقيت طرحه للمستخدمين.

وأضافت التقارير، أن واتساب ستعمل على وضع زر داخل المكالمة بالفيديو بين المستخدمين، يستطيع من خلالها المستخدم أن يغير شكله من الوجه الحقيقي إلى استخدام صورة الافاتار الخاصة به.

وتبحث منصة واتساب عن مميزات جديدة ومثيرة للمستخدمين، وذلك في ضوء التنافس الشرس بينها وبين موقع تليجرام في الفترة الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة