سامسونج تزف نبأ سار بشأن أجهزتها الراقية

Ahmed17 نوفمبر 2023
هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

زفت شركة سامسونج، نبأ سار لكل مستخدميها فيما يتعلق بأجهزتها ومنتجاتها الأخيرة التي تم إصدارها بشكل راقي، بأسعار مرتفعة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل شركة سامسونج بكافة مستخدميها حول العالم في الفترة الراهنة، وسط اهتمام كبير بإصدار نسخ مميزة للمواطنين والمستخدمين القادرين على حمل هواتف سامسونج خلال الفترة المقبلة.

سامسونج تتحدث عن هواتفها الذكية

وتعتزم شركة سامسونج إصدار هواتف من الفئة السعرية الراقية بأسعار مخفضة تحت اسم FE كنوع من أنواع توصيل كافة الهواتف إلى الجماهير بأسعار مناسبة لهم، مع اختلافات بسيطة في الإمكانيات، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل شركة سامسونج بالمستخدمين بشكل قوي في الفترة الحالية، وإمكانية تواجدهم في السوق والمنافسة بشراسة.

وأوضحت شركة سامسونج، أن تلك الهواتف والمنتجات بشكل عام، ستشمل سماعات لاسلكية، وهواتف ذكية، وكذلك أجهزة لوحية، كي يستطيع الجمهور شرائها بأسعار مخفضة من الأسواق.

وكانت شركة سامسونج قد عادت بقوة إلى المنافسة في سوق الهواتف الذكية من خلال عدد من الإصدارات المختلفة، والتي أثرت بقوة على سوق الهواتف في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة