“هواوي” تختبر مساعدها الصوتي “سيليا” بعد إضافة الذكاء الاصطناعي

AhmedEG6 سبتمبر 2023
“هواوي” تختبر مساعدها الصوتي “سيليا” بعد إضافة الذكاء الاصطناعي

تعمل شركة “هواوي” الصينية المتخصصة في الهواتف والأجهزة الذكية، على اختبار نسخة جديدة من المساعد الشخصي الخاص بها “سيليا”، حيث أن النسخة الجديدة تعتمد في الأساس على التقنيات الخاصة بالذكاء الاصطناعي التوليدي، حيث أعلنت عن فتح الباب أمام الراغبين في الانضمام للبرنامج التجريبي لاختبار مساعد “سيليا” الجديد.

وأتاحت الشركة، الانضمام للراغبين في الانضمام للبرنامج من داخل الصين، حيث أوضحت أن “حاملي” الهواتف الذكية من نوع “هواوي ميت 60 وبي 60” يمكنهم الانضمام للبرنامج، وذلك من خلال التسجيل عبر تطبيق “مركز أعضاء هواوي “Huawei Members Center”.

وأشارت الشركة الصينية، إلى أن المساعد الصوتي الجديد يستخدم التقنيات الخاصة بالذكاء الصناعي التوليدي، وذلك بهدف إجراء التفاعلات العامة مع المستخدمين، بجانب أنه يمكنه أيضًا التواصل عبر المحادثات على نحو طبيعي بشكل أفضل مما كان في السابق.

ولفتت إلى أن النسخة التي تشهد اختبارًا في الوقت الحالي، يمكنها تغيير خلفية الهاتف على حسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى إجراء العديد من المهام الخاصة بالكتابة أو الوصف النصي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة