الكشف عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب لإرسال الفيديوهات بشكل أسرع

AhmedEG20 يناير 2024
الكشف عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب لإرسال الفيديوهات بشكل أسرع

كشفت الشركة المالكة «ميتا»، عن تحديث المزيد من الميزات في تطبيق تبادل الرسائل الفورية والقصيرة، حيث يمكنك التبديل من الرسائل الصوتية لرسائل الفديو الفورية بسهولة.

وأكدت الشركة المالكة «ميتا»، بأن تطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية « واتس آب»، أصبح له القدرة على تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة مقطع فيديو تصل مدتة لـ60 ثانية، إلى أنه قد تم تحديث تلك الميزة بإتاحة المزيد من الوقت.

ومن جانبه أكد مالكو تطبيق الرسائل القصيرة الفورية بأن تلك الميزة متاحة لمستخدمي الأجهزة الأندرويد، كما أنه سيمكن المستخدمين من تعطيل أو تشغيل تلك الميزة يدويا، فيمكنك الانتقال للإعدادات وانتقل للرسائل الصوتية، وحولها لرسائل الفيديو وسيستمر المستخدمين في تلقي رسائل الفيديو.

كما أضاف مالكو تطبيق واتساب بأنه في الآونة الأخيرة قد تم اختبار أيضا ميزة قراءة نقطع الفيديو المسجل، قبل إرسالها كرسائل، فضلا عن أنه يمكن للمستخدمين مشاهدة أيقونة مسجل الفيديو بجوار مربع النص، كميزة التسجيل الصوتي، وعندما يتم الضغط عليه ستستطيع وقتها تسجيل وإرسال رسالة فيديو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة