تويتر يعلن عن إتاحة خدمة بلو لزيادة العائدات للشركة

Ahmed28 فبراير 2024
شركة تويتر
شركة تويتر

كشفت شركة تويتر، المملكة لرجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، عن قرارات جديدة خلال الفترة الماضية، وسط بحث الشركة بشكل كبير في الفترة الحالية لزيادة عائدتها، بحسب ما يهدف إليه رجل الأعمال إيلون ماسك، والذي يرغب بالنجاح في هذا التطبيق والشركة مثلما نجح في العديد من المشاريع المختلفة.

تويتر يعلن عن خدمة جديدة

وقرر إيلون ماسك وشركة تويتر، في إتاحة خدمة الاشتراك الشهير تويتر بلون في ست بلدان جديدة، حيث يرغب إيلون ماسك من خلال هذا القرار العمل على إتاحة الخدمة في العديد من المستخدمين المختلفة، حيث سيساعد ذلك على زيادة عائدات التطبيق بشكل أكبر.

وبحسب التقارير فإن البلدان الذي قد تقرر وضع خاصية تويتر بلو فيها، هي كلا من المملكة العربية السعودية، وفرنسا، وألمانيا، والبرتغال، وإسبانيا، وإيطاليا، ليصبح عدد البلدان المتميزين بالعمل على هذه الخدمة 12 دولة بإضافة كلا من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة وأستراليا، وكندا وأمريكا.

وقامت الشركة بعمل إعلان لضم محطات منسقة للمساحات المباشرة ومحطات المدونات الصوتية، من أجل الإعلان عن الخاصية الجديدة في هذه الدول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة