السعودية: التبرعات تصل لـ 145 مليون ريال لمتضرري الزلزال

Ahmed7 ديسمبر 2023
حملة لجمع التبرعات لمتضرري زلزال تركيا وسوريا
حملة لجمع التبرعات لمتضرري زلزال تركيا وسوريا

كشف مركز الملك سلمان للإغاثة، عن أن الحملة الشعبية التي قد تم إطلاقها خلال الفترة الماضية، من أجل مساعدة متضرري الزلزال قد جمعت مبلغ ضخم، من أجل مساعدة الإخوة المتضررين من الزلزال في تركيا وسوريا في الوقت الحالي، في ضوء الظروف الصعبة التي يعاني منها كلا الدولتين حاليا.

السعودية تواصل وتكثف مساعدتها لمتضرري الزلزال

وقال المركز في بيان صحفي لهم، أن الحملة الشعبية الخاصة بجمع أموال من أجل المتضررين من زلزال تركيا وسوريا قد وصلت لأكثر من 145 مليون ريال سعودي حتى الآن، كما أن الفرق الخاصة بالحملة مصرة على إيصال المساعدات إلى المتضررين رغم العوائق المختلفة حاليا.

وتابع، أن العمل الإنساني السعودي مصمم على الوصول للمحتاجين في ظل الضربة القوية التي تلقوها من الكارثة الطبيعية، فضلا عن وجود طائرة ثالثة جاهزة للوصول بمساعدات إغاثة للتوجه إلى تركيا، من أجل مساعدة المحتاجين والمتضررين من الزلزال خلال الفترة الحالية.

وكانت حملة ساهم الخاصة بالمملكة العربية السعودية، كانوا قد جمعوا 80 مليون ريال أمس الأربعاء، مع انطلاق جسر جوي لمساعدة كلا من سوريا وتركيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة