ميزات جديدة على تطبيق واتساب خاصة بـ “الحالات”

Ahmed18 يوليو 2023
تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

كشف تطبيق واتساب، عن اختبار ميزات جديدة وطرحها بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بحالات واتساب، التي يتم استخدامها بشكل طبيعي من قبل المستخدمين على تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب خلال الفترة الماضية.

تطبيق واتساب يعلن عن ميزات جديدة

وتعتبر حالات واتساب واحد من الطرق التي يعبر من خلالها المستخدمون عن حالتهم الاجتماعية، وحالتهم في الوقت الحالي، واستخدمها قطاع كبير من المستخدمين خلال الفترة الماضية، إذ أنها تعتبر واحدة من الطرق الفعالة والأكثر استخداما في تطبيق واتساب.

وأعلن تطبيق واتساب عن ميزتين جديدتين، الأولى أنه يمكن للمستخدم أن يخصص جمهور مخصوص لكل حالة، إذ أن كل الحالات لا تلائم كل جهات الاتصال، ولذلك تعد تلك ميزة هامة لكل متابعي ومستخدمي تطبيق واتساب.

وأضح أن الميزة الثانية، هو أنه سيتيح للمستخدمين عمل حالات على الواتساب من خلال خاصية التسجيل الصوتي، إذن البعض يرى أن التعبير بصوته أهم بكثير من وضع الصور أو الفيديوهات، وهي الميزة الجديدة الثانية التي سيتم إطلاقها من خلال تطبيق واتساب خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة