محمد بن سلمان: فوز السعودية على الأرجنتين بكأس العالم كان مفاجأة كبيرة

Ahmed10 مارس 2024
محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

كشف الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، ورئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، عن كواليس هامة خلال مشاهدته لمباراة السعودية أمام الأرجنتين ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم الماضية، في واحدة من المباريات التاريخية للنسور الخضراء والتي ستكتب في التاريخ بأحرف من ذهب، وكانت هي حديث العالم أجمع في الفترة الماضية.

محمد بن سلمان يتحدث عن مباراة السعودية والأرجنتين

وكان منتخب السعودية تحت قيادة هيرفي رينارد، قد نجح في قلب النتيجة أمام الأرجنتين، من هدف دون رد إلى هدفين مقابل هدف، ليحقق السعودية أول فوز في تاريخه على منتخب الأرجنتين، في مفاجأة كانت هي الأكبر وصدمة كبيرة لكافة وسائل الإعلام في العالم، وكانت هي حديث الصحافة بالكامل في ذلك التوقيت.

وقال محمد بن سلمان، في تصريحات مع قناة فوكس نيوز الأمريكية، إنه كان يشاهد تلك المباراة برفقة أسرته وعائلته وإخوانه وزوجته بشكل طبيعي، ويتمنى أن تخرج المباراة بنتيجة مميزة لصالح المنتخب السعودي.

وأضاف ولي العهد السعودي، أنه كان يأمل ألا يتعرض منتخب بلاده للإذلال أمام الأرجنتين بسبب فارق المستوى، ألا أن نتيجة المباراة كانت مفاجأة كبرى بالنسبة له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة