إيلون ماسك يلمح لفرض رسوم شهرية على استخدام “إكس”

Ahmed24 أغسطس 2023
منصة إكس
منصة إكس

فجر رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك مفاجأة مدوية، فيما يتعلق بمنصة إكس الشهيرة، والتي كانت معروفة باسم تويتر خلال السنوات الماضية، قبل أن يعمل على تغيير اسمها في الفترات الأخيرة، وسط حالة من الترقب من الجميع حول ما يمكن أن يقدمه المليادير المعروف في منصة إكس خلال الفترة المقبلة، باعتبارها واحدة من أهم منصات التواصل الاجتماعي طيلة السنوات الماضية.

إيلون ماسك يصدم المستخدمين

وألمح إيلون ماسك، خلال تصريحات له على أنه سيكون هناك بعض المصاريف التي سيتم دفعها مقابل استخدام منصة إكس في المستقبل، وأن المنصة لن تبقى مجانية طوال الوقت، إذ أنه سيتم فرض رسوم صغيرة على المستخدمين لمنصة إكس في المستقبل، حيث صرح قائلا إن المنصة لن تبقى مجانبة دائما.

ورصدت تقارير تقنية تصريحات له يتحدث فيها أنه يبحث فرض رسوم شهرية صغيرة على المستخدمين لمنصة إكس، إذ أنه يرى أن منصة إكس لن تبقى مجانية إلى الأبد في الفترة المقبلة.

وفي حالة تطبيق هذا القرار سيكون واحد من القرارات الجديدة التي قد تؤدي إلى إبعاد إكس عن المنافسة بقوة في سوق مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة