أليجري يسخر من تصريحات بونوتشي!

AhmedEG21 نوفمبر 2023
المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري
المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري

تواجد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة لاتسيو في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو موسم 2023-2024.

وقال أليجري، مدرب يوفنتوس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه لا يُحبذ الحديث والرد على تصريحات ليوناردو بونوتشي ناحية يوفنتوس فريقه القديم.

أليجري قال إن ما يفعله ليوناردو بونوتشي قد يكون من بين “المُسلسلات” التي لا تتوقف في الدراما الإيطالية، ويبدو أنه قد تأثر بها كثيراً في الفترة الماضية.

ليوناردو بونوتشي، الذي أبلغته إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بضرورة الرحيل عن الفريق، وذلك من خلال تقديم فرصة أخيرة له للبحث عن نادٍ آخر؛ وكان له ذلك من خلال تعاقده مع فريق يونيون برلين الألماني.

وفريق يونيون برلين الألماني هو من الفرق التي قدمت مستويات رائعة للغاية مؤخراً؛ إذ أن الفريق الألماني يتواجد في المركز الرابع من بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023، وبالتالي فإنه يُشارك هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة أندية: نابولي الإيطالي، ريال مدريد الإسباني، سبورتينغ براغا البرتغالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة