أونانا سيكون كارثة على مانشستر يونايتد!

AhmedEG19 نوفمبر 2023
أونانا
أونانا

أحد الزملاء السابقين للدولي الكاميروني أندريه أونانا؛ حارس مرمى مانشستر يونايتد الأساسي وكذلك منتخب الكاميرون، أبدى رأيه في الأخطاء المتكررة للحارس الكاميروني.

صديقه السابق في فريق يونيون ديبورتيفا فيتسا الإسباني، في تصريحات رصدتها صحيفة ذا صن الإنجليزية، والتي قال فيها إن أندريه أونانا يتمتع بجانب سلبي تماماً في نواحي حراسة المرمى.

الزميل الأسبق للدولي الكاميروني استكمل تصريحاته، والتي قال فيها إن أونانا حارس يتمتع بقدرات جيدة لكنه دائماً ما يتجادل مع الحكام وأيضاً يُحاول اختلاق المشكلات من العدم.

الأمر الذي عنى به الزميل الأسبق أن ما يفعله أندريه أونانا مع مانشستر يونايتد، ليس جديداً وإنما هي عادة كبيرة للحارس الكاميروني من أجل أن يُواصل الأخطاء التي يرتكبها بشكل ثابت ودائم مع فريقه مانشستر يونايتد.

يحرس الدولي الكاميروني أندريه أونانا مرمى اليونايتد في ست مباريات هذا الموسم، فاز الفريق في مبارتين فقط وخسر في أربع مباريات، وكان أونانا أبرز المتهمين في هذا السجل السلبي!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة