آخر محاولة من اتحاد جدة مع ليفربول الإنجليزي!

AhmedEG31 يناير 2024
آخر محاولة من اتحاد جدة مع ليفربول الإنجليزي!

لا تزال إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تُحاول بأقصى جهدها في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي، من أجل التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح.

إدارة اتحاد جدة السعودي، تُحاول أن تُغري إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بعائد مادي قياسي قد يتخطى 100 مليون يورو كصفقة كاملة تذهب بالكامل لصالح النادي الإنجليزي؛ دون النظر إلى ما سيتقاضاه النجم المصري محمد صلاح في صفوف نادي الاتحد.

ومن خلال هذه الملحمة الكُبرى في نهاية سوق الانتقالات الصيفي، لا تزال إدارة نادي ليفربول الإنجليزي مُتمنعة بشكل كامل من خروج الدولي المصري، ناظرة في المقابل إلى أن اللاعب الدولي ليس من ضمن العناصر التي يُرجح خروجها من صفوف الفريق؛ بسبب حاجة المدرب الألماني يورجن كلوب له وبسبب رغبة اللاعب المصري في البقاء لسنوات مع نادي ليفربول.

وتأتي القيمة الكبيرة للصفقة المحتملة من أسباب رغبة نادي اتحاد جدة في اقتناص محمد صلاح لصالحه، وذلك لتقوية الفريق بعنصر إضافي يساهم في موازنة القوى مع الهلال والنصر اللذان يقدمان أداء مميز خلال المباريات الأخيرة، والجمعة الماضية اصطدم الهلال مع النمور وكان الزعيم بطل الكلاسيكو بعد عودة تاريخية وقلب النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة