تقارير: باريس سان جيرمان يرغب في ضم مهاجم جديد

Ahmed15 فبراير 2023
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات اللاعب بيير إيمريك أوباميانج، لاعب نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل الازمة التي يعاني منها اللاعب في الفترة الحالية.

باريس سان جيرمان يرغب في ضم نجم تشيلسي

وأضاف الموقع أن نادي باريس سان جيرمان مقتنع بأن اللاعب مازال قادر على تحقيق المزيد خلال مسيرته الأوروبية خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة النادي في الحصول على خدمات مهاجم قادر على الاستمرار في صفوف الفريق، في ظل أزمتها في الفترة المقبلة وعدم قيده في صفوف الفريق.

وتابع الموقع، أن أوباميانج لديه العديد من العروض داخل الدوري الأمريكي خلال الفترة الماضية، ألا أن اللاعب لا يريد الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويرغب في الاستمرار في رحلته الاحترافية خلال الفترة المقبلة، ومن الممكن انتقاله إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد حاول الحصول على خدمات اللاعب خلال عام 2017، حينما كان لاعبا في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني ولكنه فشل وقتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة