أجاي: تلقيت عروضا من الزمالك وبيراميدز بعد الرحيل عن الأهلي

Ahmed17 سبتمبر 2023
جونيور أجاي
جونيور أجاي

أعلن المهاجم النيجيري جونيور أجاي، مهاجم النادي الأهلي السابق، ونادي سموحة الحالي، عن أنه اقترب بقوة من العودة للملاعب في الفترة الحالية، بعد الإصابة الصعبة التي تعرض لها قبل بداية الموسم الماضي، في صدمة كبيرة بالنسبة له، وبالنسبة للفريق السكندري، باعتباره واحد من الصفقات التي كان يراهن عليها المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة.

أجاي يتحدث عن مشواره الكروي

وقال “أجاي”، خلال تصريحات تلفزيونية  له، إن الإصابة التي تعرض لها كانت صعبة وخطيرة للغاية، ألا أنه تعافى منها بشكل شبه كامل، وبدأ التدريب بالفعل وخلال 3 أسابيع إلى شهر من المفترض أن يعود من جديد للملاعب في تلك الفترة، موضحا أنه سعيد بالعودة من جديد للمشاركة مع نادي سموحة.

واستكمل، أنه كان سعيدًا جدا بالتواجد في صفوف النادي الأهلي، ألا أن الرحيل عن صفوف المارد الأحمر كان صدمة بالنسبة له، خاصة أنه تعرف بشكل قوي على الجماهير، وكانت سند كبير بالنسبة له.

وواصل، أنه تلقى عروضا من الزمالك وبيراميدز بعد رحيله عن الأهلي، ولكن صدمة رحيله عن الأحمر جعلته لم يستطع الانتقال إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة