ميزة جديدة تقدمها ثريدز لمستخدميها

Ahmed23 مايو 2024
منصة ثريدز
منصة ثريدز

كشفت منصة ثريدز عن مميزات وإضافات جديدة، قد تم إضافتها خلال الأيام القليلة الماضية على المنصة النصية، وذلك في ضوء العمل المكثف من خلال المنصة على إضافة المزيد والكثير خلال الفترة الراهنة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من المنصة بالمنافسة بقوة وسط كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تنافسها في نفس الصدد.

منصة ثريدز تدعم الاقتباس

وقال “آدم موسيري”، مدير موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” إن منصة ثريدز قد أتاحت ميزة جديدة خلال الأيام القليلة الماضية لكل المستخدمين فيما يتعلق بموقع الويب، وهو ما كان مطلوبا من عدد من المستخدمين خلال الفترة الأخيرة، وقد تم إضافته بالفعل لكافة المستخدمين مؤخرًا.

وأوضح موسيري، أن الفترة الحالية أصبح من الممكن لمستخدمي موقع ثريدز قتباس المنشورات على الويب بشكل طبيعي، وهي ميزة جديدة قد تم إضافتها للمستخدمين في الفترة الحالية.

ويعتبر منصة ثريدز واحدة من المنصات التي تم إنشائها حديثا، وسط حالة من الجدل فور إنشائها إذ يرى البعض أن الهدف منها هي منافسة تويتر، أو إكس حاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة